منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات الوظائف والأعمال التجارية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=98)
-   -   تجربتي مع الماء والليمون للتنحيف (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=467445)

نبيل الدم 10-13-2020 05:07 AM

تجربتي مع الماء والليمون للتنحيف
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


تجربة الآنسة كاسي:


لقد كنت أشرب هذه الفاكهة مع الماء الدافئ – أو ما اسميه بنسختي الفاخرة، منذ ما يقرب من عقد من الزمان. بدء يومك بكوب دافئ من الماء المنعش هو طريقة رائعة لبدء حركة أنظمة جسمك بعد سبات طويل.


في الواقع ، ستحصل على الكثير من الفوائد بمجرد شرب الماء العادي الدافئ مباشرة بعد الاستيقاظ – ولكن يفضل إضافة الليمون إلى هذا المزيج! إذا كنت تعاني من أي نوع من التباطؤ المعوي ، فإن إضافة عصارة هذه الكرة الصغيرة التي تشبه كرة التنس إلى الروتين اليومي هو طريقة رائعة للتأكد من أن عملية الهضم لديك تبدأ في الصباح – ويمكن أن تساعد هذه الأشياء على فقدان الوزن والتخلص من الإمساك وعسر الهضم. (*[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]*)


الساعة الآن 12:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir