منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   من الأفضل في التشجيع: رئيس المكسيك أم مدربها؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46460)

اسعدتني ضحكتها 06-23-2014 11:46 PM

من الأفضل في التشجيع: رئيس المكسيك أم مدربها؟
 
لفت كل من الرئيس المكسيكي إنريكه بينيا نييتو ومدرب منتخبها ميغيل هيريرو الأنظار بطريقة تفاعلهما مع مجريات المباريات في نهائيات كأس العالم لكرة القدم. في رأيكم من الأفضل؟


الساعة الآن 12:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir