منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   فرحة الجزائريين من بورتو أليغري إلى مرسيليا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46422)

اسعدتني ضحكتها 06-22-2014 07:20 PM

فرحة الجزائريين من بورتو أليغري إلى مرسيليا
 
من بورتو أليغري، في البرازيل، مرورا بمونتريال في كندا، والحمامات في تونس، والجزائر وباريس شمالا ومرسيليا جنوبا، سهر الجزائريون حتى مطلع الفجر احتفالا بفوز منتخبهم علةى كوريا الجنوبية


الساعة الآن 05:23 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir