منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السعودية تطلق بنجاح القمر الصناعي "سعودي سات 4" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46347)

اسعدتني ضحكتها 06-20-2014 06:30 PM

السعودية تطلق بنجاح القمر الصناعي "سعودي سات 4"
 
وقال رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، محمد بن ابراهيم السويل، إن إطلاق "سعودي سات 4" يمثل أهمية خاصة، كونه الأول من الجيل الجديد للأقمار السعودية التي تم تصميمها لتتوافق مع مهام فضائية مختلفة.


الساعة الآن 07:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir