منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إسبانيا... مات الملك..عاش الملك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46302)

اسعدتني ضحكتها 06-19-2014 12:03 AM

إسبانيا... مات الملك..عاش الملك
 
تولى فيليب عرش إسبانيا رسميا الخميس خلفا لوالده خوان كارلوس الذي أعلن تخليه. وجاء تتويج فيليب بالعرش ساعات فقط بعد خروج إسبانيا من الدور الأول من نهائيات كأس العالم في البرازيل بعد سنوات من سيطرتها المحكمة على كرة القدم العالمية


الساعة الآن 03:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir