منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ما هو أغلى طابع في العالم؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46301)

اسعدتني ضحكتها 06-18-2014 11:01 PM

ما هو أغلى طابع في العالم؟
 
بيعت قطعة صغيرة من الورق بقيمة بلغت 9.5 مليون دولار. واعتبرت هذه الورقة الأكثر قيمة في العالم من حيث الوزن، بعدما صنف طابع غيانا البريطاني الأجواني اللون من فئة سنت واحد، بأنه الطابع الأغلى في العالم.


الساعة الآن 09:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir