منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   كأس العالم 2014: اسبانيا حاملة اللقب تودع المونديال بعد خسار (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=46289)

اسعدتني ضحكتها 06-18-2014 10:01 AM

كأس العالم 2014: اسبانيا حاملة اللقب تودع المونديال بعد خسار
 
البرازيل (cnn)—خرج المنتخب الإسباني، حامل لقب كأس العالم 2010، مساء الأربعاء، من مونديال البرازيل 2014، بعد خسارته الثانية أمام المنتخب التشيلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.


الساعة الآن 11:00 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir