منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   "الكل يغني مغربي"..موجة فنية أم تقليد؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45962)

اسعدتني ضحكتها 06-08-2014 08:32 PM

"الكل يغني مغربي"..موجة فنية أم تقليد؟
 
يبدو أن مهرجان "موازين" الذي احتضنته العاصمة المغربية الرباط بين?? آيار/مايو و? حزيران/يونيو، بمشاركة نجوم الغناء والموسيقى عربياً وعالمياً، يشهد على تحول الغناء باللهجة المغربية إلى صيحة فنية جديدة في البلدان العربية.


الساعة الآن 08:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir