منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لأول مرة.. الأمير تركي الفيصل يناظر رئيس مخابرات إسرائيل الس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=45312)

اسعدتني ضحكتها 05-25-2014 08:11 PM

لأول مرة.. الأمير تركي الفيصل يناظر رئيس مخابرات إسرائيل الس
 
تبدأ في العاصمة البلجيكية، بروكسل، بعد ساعات مناظرة مرتقبة بين الرئيس السابق للمخابرات السعودية، الأمير تركي الفيصل، والرئيس السابق للمخابرات العسكرية الإسرائيلية.


الساعة الآن 02:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir