منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تايلاند: الحكومة تصف الوضع بـ"نصف انقلاب" والجيش ينتشر بالشو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44997)

اسعدتني ضحكتها 05-19-2014 06:46 PM

تايلاند: الحكومة تصف الوضع بـ"نصف انقلاب" والجيش ينتشر بالشو
 
يسود الغموض الوضع السياسي في تايلاند، بعد إعلان الجيش فرض الأحكام العرفية في البلاد، إذ أكد مصدر حكومي عدم صلة الحكومة بالقرار.


الساعة الآن 08:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir