منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تحليل: الصين لم تتجاوز أمريكا اقتصاديا.. والأدهى أنها قد لا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44708)

اسعدتني ضحكتها 05-13-2014 04:30 AM

تحليل: الصين لم تتجاوز أمريكا اقتصاديا.. والأدهى أنها قد لا
 
تصدرت الصحف الدولية خلال مايو/أيار الحالي عناوين تتعلق بإمكانية أن تتجاوز الصين أمريكا لتصبح الاقتصاد الأكبر في العالم في فترة لا تزيد عن نهاية السنة الجارية.


الساعة الآن 07:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir