منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   يرقصون في قطارات نيويورك للحصول على قوت يومهم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44612)

اسعدتني ضحكتها 05-11-2014 06:43 AM

يرقصون في قطارات نيويورك للحصول على قوت يومهم
 
صوت مألوف لراكبي الموصلات العامة، طواقم الشباب والشابات الذين ينتظرون إغلاق أبواب المترو في مدينة نيويورك الأمريكية للترفيه عن الركاب برقصات ونغمات سواء أحبوها أم لا.


الساعة الآن 12:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir