منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الفايد لمالك فولهام الجديد: هبط النادي لأنك أزلت تمثال مايكل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44472)

اسعدتني ضحكتها 05-07-2014 10:30 PM

الفايد لمالك فولهام الجديد: هبط النادي لأنك أزلت تمثال مايكل
 
اعتبر المالك السابق لنادي فولهام الذي بات في حكم المؤكد هبوطه من الدوري الإنجليزي الممتاز أنّ السبب في ذلك هو إزالة الحظ الذي جلبه وضع تمثال نجم البوب الراحل مايكل جاكسون من أمام مقر النادي


الساعة الآن 01:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir