منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مسؤولة: المغرب يجلس على 50 مليار برميل نفط من الصخر الزيتي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44446)

اسعدتني ضحكتها 05-07-2014 08:06 AM

مسؤولة: المغرب يجلس على 50 مليار برميل نفط من الصخر الزيتي
 
قالت أمينة بنخضرا، مديرة المكتب الوطني المغربي للهيدروكربونات والمعادن، الثلاثاء، إن المغرب لديه احتياطي استراتيجي من الصخر الزيتي يمكنه توفير 50 مليار برميل من النفط.


الساعة الآن 07:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir