منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   نوم أكثر=خسارة وزن أكبر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=44085)

اسعدتني ضحكتها 04-30-2014 12:15 AM

نوم أكثر=خسارة وزن أكبر
 
لا يخفى على أحد من الأشخاص أن تناول كمية أقل من الطعام، وممارسة التمارين الرياضية، يؤدي إلى خسارة الوزن. لذلك، من المهم أن يقضي الأشخاص بعض الوقت في النادي الرياضي بدلا من قضاء كل الوقت في النوم.


الساعة الآن 04:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir