منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   غرق "الكورية".. تحديات الغواصين.. والمأساة بعين صياد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43887)

اسعدتني ضحكتها 04-25-2014 11:36 PM

غرق "الكورية".. تحديات الغواصين.. والمأساة بعين صياد
 
الصياد كيم هيون هو، لم يعد ينعم بالسلام عندما يأوي إلى فراشه ليلاً فمئات الضحايا في العبارة الكورية الجنوبية سيوول تأتيه مثل الشبح، صرخاتهم ترن في أذنه.


الساعة الآن 03:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir