منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   اختار رقم و شوف الناس بتحسدك على اييييييييييه؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4388)

THE KING 08-16-2008 01:58 AM

اختار رقم و شوف الناس بتحسدك على اييييييييييه؟
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]اختار رقم و شوف الناس بتحسدك على اييييييييييه؟

رمـــز لـــتعـــرف على مـــأأذأأ يـــحـــسدوونكـــ ألـــنــأأأس



تختارون رقم من 1 الى19

وراح تعرفون شو هو الشي الي الناس تحسدكم عليه

يلا قبل كل شي اختارو رقم قبل ماتشوفو الخيارات








هاااا اخترتوا رقم ؟؟؟؟







ااااكيد







لاتغشو وتنزلو تحت وتشوفو الاختصارات








لالالالالا خلاص عندي ثقه فيكم ماتغشو







يلا جاهزين,,,,,,,,





يلا بخليكم ويا الخيارات بس كل واحد يقول لي شو طلع له











::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::


1-غبائك
2-جمالك
3-ضحكتك
4-كشختك
5-للاسف ولاشي
6-طيبتك
7-حماتك
8-جسمك
9-زواجك
10-عيونك
11- شفايفك
12-ثقالت دمك
13- فلوسك
14- صداقتك
15- شخصيتك
16_اهلك
17_بخلك
18- ذكاءك
19- سذاجتك



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





-=(Lonley Girl)=- 08-16-2008 01:59 AM

شكرا الك كتيير موضوعك حلو

انا اخترت رقم 6
وطلع: 6-طيبتك

THE KING 08-16-2008 02:16 AM

انا طلعلى

2-جمالك




شكرا على المرور

هيمة فرج 08-16-2008 02:58 AM

14- صداقتك
انا طلعى كدا

بلابل 08-16-2008 03:14 AM

انا اخترت

2-جمالك

شكرا على الموضوعالجميل دة

THE KING 08-16-2008 03:31 AM

شكرا على مرورك

Silver 08-17-2008 12:02 PM

4-كشختك

نصيبى طلع كده


THE KING 09-01-2008 12:26 PM

ههههههههههههههههههه

ماشي يا مكشوخ

ههههههههههههههههه

night_fox 09-10-2008 11:02 AM

انا اخترت 3
وطلع
ضحكتك
مشكووور على الموضوع

THE KING 09-14-2008 10:14 AM

شكرا على المرور


الساعة الآن 02:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir