منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   انتشال عشرات الجثث من العبارة الكورية ولا ناجين منذ يوم الغر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43688)

اسعدتني ضحكتها 04-21-2014 06:58 PM

انتشال عشرات الجثث من العبارة الكورية ولا ناجين منذ يوم الغر
 
قضى الغواصون يوماً مروعاً وهم ينتشلون الجثة تلو الأخرى من داخل العبارة سيوول الغارقة وكانوا يسحبون الجثة إلى الشاطئ، ويطرحونها بهدوء ثم يكفنونها.


الساعة الآن 08:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir