منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الأردن: اعتصام أمام الزعتري لمنع اللاجئين من العمل خارج المخ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43619)

اسعدتني ضحكتها 04-20-2014 07:57 PM

الأردن: اعتصام أمام الزعتري لمنع اللاجئين من العمل خارج المخ
 
قام العشرات من سكان محافظة المفرق وبلدة الزعتري القريبة حيث يقام مخيم الزعتري للاجئين السوريين بالاعتصام امام الباب الرئيسي للمخيم في محاولة لمنع اللاجئين من العمل خارج المخيم.


الساعة الآن 08:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir