منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   نجار يقطع أصابعه ويصنع يداً آلية بالطابعة الثلاثية الأبعاد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=43346)

اسعدتني ضحكتها 04-14-2014 07:52 PM

نجار يقطع أصابعه ويصنع يداً آلية بالطابعة الثلاثية الأبعاد
 
يتذكر ريتشارد فان أس تلك اللحظة في مايو/آيار العام 2011 عندما كان جالسا في مستشفى جوهانسبرغ بانتظار أن يسمع ما إذا كان من الممكن أن يخيط أصابعه مرة أخرى.


الساعة الآن 10:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir