منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   للجميلات فقط!!!!! (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4294)

THE KING 08-11-2008 07:53 PM

للجميلات فقط!!!!!
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للجميلات فقط

إذ أردت أن تكوني جميلة فلك مني هذه النصائح أرجو أن تعملي عليها :



* اغسلي وجهك بــ صابون الإستغفار، فهو فعال ويزيل كل الذنوب والأخطاء التي تضايقك .



* أما مساحيق المكياج فاشتريها من مركز الإيمــان ، استعمــلي كحل غض البصر ، وزيني شفتيك بــ الصدق ولأحمر الخدود تحلي بــ الحيـــاء .. أما شعرك فزينيه بـــ الحجــــاب

تحياتي لكم واشواقي

ارجو التثبيت


الساعة الآن 09:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir