منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لا لم يكن هذا حب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=4208)

THE KING 08-10-2008 08:19 PM

لا لم يكن هذا حب
 
وأخيرا ً...
جفت دمعاتى
وشحب لون كتاباتى

وتباطئ معها قلمى
فى سرد حكاياتى
عاد ليلى ليلى
وعاد نهارى نهارى
وتحرر قلبا ً أحببته ...
من لهفة انتظارى
لا ... لم يكن حب
ولم يهتز لى قلب
تحرك حسى نحوها
لمجرد أنها وحدها
لم أعرف سواها
ولم أعرف بعدها
وليعلو الآن صوتى
ويردد حتى موتى ...
لا ... لم يكن حب
ولم يهتز لى قلب

اَنِسْتُ بحديثها
وضحكات وجهها
نعم ... احببت ذلك
احببت شجرة اللقاء
احببت نجوم السماء
احببت كل شئ ... احببت أى شئ ...
ولكنى لم احبها

كانت الأولى بحياتى
تخيلتها عمرى الآتى
وايقظتنى الحقيقه ...
أنها لم تكن فتاتى
نعم ... لم تكن فتاة أحلامى
فلم تملأ علىّ أيامى
احسستها ساعة ونسيتها يومين
فكانت قصة قلب واحد
ولم تكن قصة قلبين
لم تكن أحلامى مرسومه
ولم تكن مشاعرى مفهومه
اجبرتنى نظرات العيون
أن أحيا لها وأكون

ولكنـِّى اليوم وحدى
أزيل أطلال الماضى
أعتاد طعم بعدى
وأعيد قلبى الهادى
قلبى الذى ظلمته الأيام
ولـَعـِبـت به الأوهام
حقا ً... لعب به الحنين
ولكنى الآن على يقين
أنك خرجتى من سجلاتى
من عقلى ... من ذاتى
وليعلو الآن صوتى
ويردد حتى موتى ...
لا ... لم يكنْ حب
ولم يهتز لى قلب .

م ن ق و ل


mody eljoker 08-12-2008 05:20 AM

الله عليك يا جامد واللى يكتب كلام زى ده أكيد حب بجد
وبيحس بالحب بجد وده مش غريب عليك يا king

THE KING 08-12-2008 09:06 AM

تسلم يا معلم ..

ومتحرجنيش اكتر من كده ..

نورت الموضوع ’’ وشكرا لمرورك

randa_star70 08-13-2008 09:27 AM

الموضوع رائع واحساسك جميل ولازم تستمر فى كتاباتك لانها رائعة ومشكور

هيمة فرج 08-13-2008 10:42 AM

اَنِسْتُ بحديثها
وضحكات وجهها
نعم ... احببت ذلك
احببت شجرة اللقاء
احببت نجوم السماء

مشكوووووووووووووووووووووو ووووووور

THE KING 08-13-2008 07:17 PM

شكرا على مرورك يا عسل


الساعة الآن 11:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir