منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ‎تل مرعب بالإمارات.. شغف الشباب الخليجي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=41233)

اسعدتني ضحكتها 02-18-2014 05:38 AM

‎تل مرعب بالإمارات.. شغف الشباب الخليجي
 
في صحراء الإمارات الواسعة يتجمع الشبان المحليون للتمتع برياضة فريدة من نوعها.. تسلق الكثبان بسياراتهم، أو ما يسمى بـ"dune bash".. إنها رياضة تتطلب السرعة والقوة وأعصاباً من حديد، لتسلق مثل هذه الكثبان الرملية.


الساعة الآن 09:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir