منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   الكشاف الاصلي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=409541)

عيون للرياض 07-23-2020 03:36 AM

الكشاف الاصلي
 
تطبيق الكشاف الاصلي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

مميزات التطبيق :-

_تطبيق رائع يعمل بدون نت

_يشتغل في الخلفية ..اي عندما تدخل الى التطبيق وتشغل الكشاف.وتخرج منه الكشاف يستمر بالعمل

_ كشاف أمامي وخلفي

_ يشتغل الكشاف الامامي والخلفي بنفس الوقت

_ تطبيق خفيف بسيط حجم صغير

- يحتوي التطبيق على اختصار يمكن وضعه على الشاشة الرئيسية ليتيح التمكن من اضاء الكشاف دون الحاجة لتشغيل التطبيق


رابط تحميل التطبيق من متجر بلاي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 07-23-2020 03:37 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي عيون للرياض...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir