منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   فلتر مياه 3 مراحل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=408389)

ماجد سمير 07-12-2020 03:19 PM

فلتر مياه 3 مراحل
 

تعرف معنا على فلتر مياه 3 مراحل يتوفر بصناعة تايونية وأمريكية و ب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

المرحلة الاولى :
هى مرشح
للرواسب بمقدار 5 ميكرون لازالة المواد العالقة كالاتربة و الرواسب و الصدأ
يتم
تغيرها من واحد الى ثلاث شهور
المرحلة الثانية :
هى مرحلة نرشيح كربونى
قعال مطحون لازالة الكلور المركز و الكلور الداخل فى التفاعلات الكيميائية كالكلور امين
يتم تغيرها من ثلاثة أشهر الى ست شهور

المرحلة الثالثة :
هى مرحلة
ترشيح كربونى صلب لازالة أى كلورين اضافى و امتصاص المواد العضوية و البيولوجية و
بقايا الكلور
يتم
تغيرها من ثلاثة أشهر الى ست شهور

المصدر : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 07-12-2020 03:20 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ماجد سمير...

ننتظر جديدكم

أبو سهم 07-12-2020 03:20 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي ماجد سمير...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir