منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   قفزة فيليكس من الفضاء.. كما لم تشاهدها من قبل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=40620)

admin 02-04-2014 06:12 AM

قفزة فيليكس من الفضاء.. كما لم تشاهدها من قبل
 
1:20 لابد أن الكثيرين منا يتذكرون فيليكس باومغارتنر، صاحب الرقم القياسي لأعلى قفزة بالمظلّة من طبقة الأرض الخارجية، والآن بعد مرور 16 شهراً على قفزة الشاب النمساوي، أصدرت شركة "كاميرا برو"، التي ثبتت آلات تصوير على بزة فيليكس، تسجيلاً جديداً يبين رحلة الـ24 ميلاً التي قطعها، ولكن من منظور جديد هذه المرة.


الساعة الآن 03:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir