منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعــلانات المــواد الغــذائية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=96)
-   -   للبيع بمعرضنا بجدة بحالة ممتازة شاحنه افيكو يورو كارقو موديل 2011 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=397951)

البرادات العالمية 06-28-2020 12:56 AM

للبيع بمعرضنا بجدة بحالة ممتازة شاحنه افيكو يورو كارقو موديل 2011
 
للبيع بمعرضنا بجدة بحالة ممتازة شاحنه افيكو يورو كارقو موديل 2011
رقم العرض هو 311111
ثلاجه (2*4) 120E25 مع مبرد ثيرموكنج MD300
الجير بوكس : اتوماتيك
سوست امامي منافيخ خلفي
المشي : 651964 كم
للسعر النهائي وتفاصيل كاملة للعرض فقط اتصل بنا هاتفيا او واتساب علي رقم جوال 0509313043
ومن خارج المملكة راسلنا واتساب علي 00966509313043
#شاحنة_افيكو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 06-28-2020 12:57 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي البرادات العالمية...

ننتظر جديدكم

أبو سهم 06-28-2020 12:57 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي البرادات العالمية...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 08:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir