منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   لكل من سأل عن السوق الأمريكي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=394989)

عيون للرياض 06-26-2020 06:24 AM

لكل من سأل عن السوق الأمريكي
 
أسعد الله أوقاتكم بكل خير لكل من سأل عن السوق الأمريكي

تفضل أطلع على حسابي فيه نصائح كثيره راح تفيدك على تويتر

عبدالمجيد ال فائع @AJ_ALFAEA

أذا كنت مهتم بالسوق الأمريكي عليك معرفة ما يدور خلف كواليس السوق

1- عليك أختيار البرنامج المناسب مثل برنامج ميتاستوك للطلب أكتب في قوقل مركز مبيعات ميتاستوك

أو على الوتساب 0566660603

2- عليك أختيار الوسيط المناسب بالعموله المناسبه

3- كن حذر من الأوبشن


شرحت في هذا الفيديو بعض الاستراتيجيات المناسبه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

اذا كان لديك أستفسارات أخرى أرسل واتساب 0566660603

دائما ركز على ما يؤثر على السوق الأمريكي ممثل مؤشر ثقة المستثمر

أبو سهم 06-26-2020 06:26 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي عيون للرياض...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 03:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir