![]() |
إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص التأخير عن موعد تشغيل
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 24-11-2013 بخصوص التأخير عن موعد تشغيل مشروع إستغلال الطاقة الحرارية المفقودة( WHR ) تود شركة أسمنت نجران ان تعلن أنه تم الإنتهاء من إستئجار المولدات الكهربائية بتاريخ 2013/12/31 م
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 11:08 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir