منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص التأخير عن موعد تشغيل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39458)

الطـبـيـب 01-03-2014 09:55 PM

إعلان إلحاقي من شركة أسمنت نجران بخصوص التأخير عن موعد تشغيل
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 24-11-2013 بخصوص التأخير عن موعد تشغيل مشروع إستغلال الطاقة الحرارية المفقودة( WHR ) تود شركة أسمنت نجران ان تعلن أنه تم الإنتهاء من إستئجار المولدات الكهربائية بتاريخ 2013/12/31 م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir