منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري عن استلام الناقلة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39149)

الطـبـيـب 12-18-2013 03:10 AM

تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري عن استلام الناقلة
 
تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) أن الشركة الوطنية لنقل الكيماويات (شركة تابعة مملوكة بنسبة 80%) استلمت هذا اليوم الأربعاء 15/2/1435هـ الموافق 18/12/2013م في كوريا الجنوبية ، ناقلة جديدة متخصصة في نقل الكيماويات السائلة بحجم (75,000) طن ساكن تمت تسميتها (إن سي سي فجر).
وقد تم بناء هذه الناقله في أحد احواض شركة دايو لبناء السفن والهندسة البحرية (DSME) حيث تم التعاقد على بناءها مع هذا الحوض في عام 2010م بقيمة إجمالية قدرها (247) مليون ريال علماً بأن هذه الناقلة تعتبر الأكبر حجما في العالم في مجال نقل الكيماويات وقد تم تزويدها بمواصفات تقنية عالية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir