منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   يعلن بنك الرياض عن حصوله من مؤسسة النقد العربي السعودي على ت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=39103)

الطـبـيـب 12-15-2013 08:40 PM

يعلن بنك الرياض عن حصوله من مؤسسة النقد العربي السعودي على ت
 
يعلن بنك الرياض عن حصوله من مؤسسة النقد العربي السعودي على ترخيص بممارسة أنشطة التمويل العقاري والإيجار التمويلي ، والتي تأتي امتدادا لنشاطه القائم في هذا المجال، وسيستمر في تقديم منتجاته وخدماته وفقا للمتطلبات الجديدة التي أقرها الترخيص.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir