منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   برنامج حساب الحمل و الولادة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=390679)

نور سليمان 06-23-2020 09:32 PM

برنامج حساب الحمل و الولادة
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



هل تعرفي مبدأ [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]؟
سوف نخبرك به الآن

الطريقة الأكثر شيوعا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] هو عن طريق عد 40 أسبوعا من اليوم الأول لآخر دورة شهرية (LMP). وهذه هي الطريقة التي يقوم بها معظم مقدمي الرعاية الصحية.
و يمكنك الآن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] المتوقع من خلال حاسبتنا الإلكترونية الدقيقة.


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 06-23-2020 09:33 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نور سليمان...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 05:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir