منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تدعو الشركة العقارية السعودية " العقارية " مساهميها لحضور اج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38922)

عقارات 03-12-2013 02:46 AM

تدعو الشركة العقارية السعودية " العقارية " مساهميها لحضور اج
 
يسر مجلس إدارة الشركة العقارية السعودية , دعوة مساهمي الشركة الذين يمتلكون عشرين سهماً فأكثر لاجتماع الجمعية العمومية العادية في دورتها السابعة والثلاثين والتي ستعقد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأربعاء 17/04/2013 م الموافق 7/6/1434 هـ، في مقر إدارة الشركة الجديد بمدينة الرياض شارع العليا- مبنى العقارية بلازا- البوابة الشمالية الدور الخامس، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي: 1. الموافقة على القوائم المالية وتقرير مراجع الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2012 م.2.الموافقة على ما جاء في تقرير مجلس الإدارة عن الفترة المنتهية في 31/12/2012 م.3.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir