منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة نماء للكيماويات عن إيقاف بعض وحدات الإنتاج بالشركة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38905)

عقارات 03-12-2013 02:46 AM

تعلن شركة نماء للكيماويات عن إيقاف بعض وحدات الإنتاج بالشركة
 
تعلن شركة نماء للكيماويات عن عزمها إيقاف بعض وحدات الإنتاج بالشركة لغرض القيام بأعمال الصيانة على النحو التالي :-1-مصنع اليل الكحول وذلك ابتداء من 15 مارس 2013 لتبديل المحفز بآخر نظراً لانخفاض فاعليته ومن المتوقع أن يستمر التوقف لمدة عشرون يوماً تقريباً. 2- مصنع الايبكلورهيدرين وذلك ابتداء من 15 مارس 2013 ومن المتوقع أن يستمر التوقف لمدة عشرون يوماً تقريباً نظرا لتوقف اللقيم من مصنع اليل الكحول ومن المتوقع ان يظهر الاثر المالي لهذا التوقف في الربع الاول من عام 2013م علما بأنه لا يمكن تحديد الاثر المالي بدقة قبل الانتهاء من عمليات الصيانه وتعمل الشركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:36 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir