منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان من هيئة السوق المالية بشأن إدراج شركة أسمنت المنطقة ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=38518)

عقارات 02-02-2013 05:00 AM

إعلان من هيئة السوق المالية بشأن إدراج شركة أسمنت المنطقة ال
 
تعلن هيئة السوق المالية انه سوف يتم - إن شاء الله - اعتباراً من يوم الثلاثاء 24/03/1434 هـ الموافق 50/02/2013 م إدراج و بدء تداول أسهم أسمنت المنطقة الشمالية ضمن قطاع الأسمنت بالرمز 3004، على أن تكون نسبة التذبذب للسهم مفتوحة لليوم الأول فقط.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:03 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir