منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   !!!!!خذ الدهاء من أفواه السائقين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=3796)

Silver 07-22-2008 06:11 PM

!!!!!خذ الدهاء من أفواه السائقين
 
سائق إينشتاين

************ **

هذه حكاية طريفة عن العالم ألبرت أينشتاين صاحب النظرية النسبية فقد سئم الرجل تقديم المحاضرات

بعد أن تكاثرت عليه الدعوات من الجامعات والجمعيات العلمية، وذات يوم وبينما كان في طريقه إلى

محاضرة، قال له سائق سيارته: أعلم يا سيدي أنك مللت تقديم المحاضرات وتلقي الأسئلة، فما قولك

في أن أنوب عنك في محاضرة اليوم خاصة أن شعري منكوش ومنتف مثل شعرك وبيني وبينك شبه

ليس بالقليل، ولأنني استمعت إلى العشرات من محاضراتك فإن لدي فكرة لا بأس بها عن النظرية
النسبية؟


فأعجب أينشتاين بالفكرة وتبادلا الملابس فوصلا إلى قاعة المحاضرة حيث وقف السائق على المنصة

وجلس العالم العبقري الذي كان يرتدي زي السائق في الصفوف الخلفية، وسارت المحاضرة على ما

يرام إلى أن وقف بروفيسور متنطع وطرح سؤالا من الوزن الثقيل وهو يحس بأنه سيحرج به

أينشتاين، هنا ابتسم السائق المستهبل
وقال للبروفيسور: سؤالك هذا ساذج إلى درجة أنني سأكلف

سائقي الذي يجلس في الصفوف الخلفية بالرد عليه ... وبالطبع فقد قدم 'السائق' ردا جعل البروفيسور

!!!!يتضاءل خجلا

night_fox 07-23-2008 09:44 AM

ههههههههههههههههههههههه
سواق بقى
ماشى يا عم رامى
شكرا على موضوعك

بلابل 07-23-2008 04:34 PM

الللللللللللللللللللللحق

هههههههههههههههههه

سواق زو خبرة

من عاشر قوم اربعين يوم ثار منهم

ودة السواق الخاص ياعم رامى

شكرا على الموضوع

تقبل مرورى

THE KING 08-11-2008 09:14 AM

على فكره السواقين دول اجدع ناس

mody eljoker 11-16-2008 04:25 PM

ههههههههههههههههههههههههه

شكرا ليك على الموضوع الرائع واتمنى لك التوفيق فى مواضيعك القادمة

karmen 05-03-2009 06:00 AM

ههههههههههههه
على فكره والله سواق زكى جدا
تسلم رامى


الساعة الآن 09:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir