منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   صدى الملاعب العربيه والعالميه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=20)
-   -   أربعة بطاقات حمراء في مباراة واحدة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=36783)

الدكتور كيوت 11-18-2012 09:04 AM

أربعة بطاقات حمراء في مباراة واحدة
 
أربعة بطاقات حمراء في مباراة واحدة
يمكنك مشاهدة هذا الموضوع من موقع هاتريك الرياضي العالمي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رابط مباشر للخبر : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
فاز فريق بولونيا على فريق باليرمو ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي بنتيجة 3 - 0 في مباراة مشدودة ومشحونة بين الفريقين ، والملفت للنظر هو ظهور أربع بطاقات حمراء وضربتي جزاء .
حيث جاء الهدف الأول لبولونيا في الدقيقة 22 للاعب البيرتو جيلاردينو ، وفي الدقيقة 44 احتسب الحكم ضربة جزاء لبولونيا وسجل منها مانولو جابياديني الهدف الثاني لفريقه .
وفي بداية الشوط الثاني طرد الحكم حارس باليرمو ، وبعد دقيقتين من الطرد سجل بولونيا الهدف الثالث من ضربة جزاء ، وفي الدقيقة 72 والدقيقة 82 طرد الحكم كل من ايدجار باريتو وكارلوس لابرين من فريق باليرمو، كما وطرد من فريق بولونيا اللاعب سافير سليتي تايدير .
وتحصل خلال المباراة فريق باليرمو على أربع بطاقات صفراء وبطاقة حمراء واحدة ، أما باليرمو ثلاث بطاقات حمراء وبطاقتين صفراء .

بطاقة حمراء,نادي بولونيا,نادي باليرمو,حكم المباراة,مباراة باليرمو وبولونيا


الساعة الآن 08:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir