منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تويوتا ترفع توقعاتها للأرباح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=36505)

admin 11-05-2012 01:45 AM

تويوتا ترفع توقعاتها للأرباح
 
رفعت تويوتا موتور توقعاتها لصافي الربح في عام كامل إلى 9.7 مليارات دولار حتى بعد أن تأثرت مبيعاتها بالصين، أكبر سوق للسيارات في العالم، نتيجة لغضب شعبي تجاه اليابان بسبب نزاع إقليمي.


وهبطت مبيعات تويوتا ومشروعيها المشتركين بالصين لنحو النصف في سبتمبر/ أيلول وأكتوبر/ تشرين الأول، كما انخفضت مبيعات هوندا لأقل من النصف الشهر الماضي، بينما انخفضت مبيعات نيسان 41%.

وزادت تويوتا توقعات صافي الربح في عام مالي كامل حتى نهاية مارس/ آذار القادم بنسبة 2.6% عن التوقعات السابقة.

وزاد صافي الربح بالفترة من يوليو/ تموز إلى سبتمبر/أيلول لأكثر من ثلاثة أمثاله إلى 257.9 مليار ين (3.2 مليارات دولار) بفضل مبيعات قوية بأميركا الشمالية وجنوب شرق آسيا.

وقال ساتوشي أوزاوا نائب المدير التنفيذي لتويوتا إن الشركة تعافت من كارثة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وموجات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] المدمرة التي ضربت شمال شرق البلاد في مارس/آذار من العام الماضي.

وبلغت مبيعات الشركة 7.4 ملايين سيارة بالعالم حتى نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، بزيادة 450 ألف سيارة بالمقارنة مع جنرال موتورز ا[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]لأميركية -أكبر شركة سيارات بالعالم- التي قالت إنها باعت 6.95 ملايين سيارة* بنفس الفترة.


الساعة الآن 08:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir