منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=76)
-   -   الباوند اليوم من مسار فوركس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=35725)

محلل فني 09-24-2012 09:14 PM

الباوند اليوم من مسار فوركس
 




عن موقع مسار [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] موقع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
من خلال الدورة الاسيوية سجل الجنيه الاسترليني ارتفاع امام الين الياباني في بداية التعاملات اليوم الثلاثاء

وكانالجنيه الاسترليني قد ارتفع امام الين الياباني بنسبة 0.04 % ليتم التداول عند 126.32
و علي صعيد اخر سجل الجنيه الاسترليني ارتفاع امام الدولار الامريكي بنسبة 0.04 % ليصل الى 1.6225 في حين انه تراجع امام اليورو بنسبة 0.04 % ليصل الى 0.7975 .
و كان من المتوقع ان يجد الجنيه الاسترليني و الين الياباني الدعم عند 125.98 , و هذا ادنى مستوى الاثنين, ومقاومه عند 127.62 , و ذلك اعلى مستوى الجمعة.
تابع معنا يوميا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]على الموقع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
شاهد نصيحة اليوم للـ[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] فى الموقع ويمكنك ايضا متابعة[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] على مدار اليوم
مسار [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]مجانية [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
شاهد سعر [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:48 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir