منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بنك أوف أميركا يقلص 16 ألف وظيفة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=35626)

admin 09-19-2012 09:52 PM

بنك أوف أميركا يقلص 16 ألف وظيفة
 
يعتزم بنك أوف أميركا، أحد أكبر البنوك الأميركية، خفض عدد وظائفه بمقدار 16 ألف*في إطار*خطة لإعادة الهيكلة بنهاية العام الحالي.


وسينخفض عدد الموظفين لدى البنك بعد الاستغناءات إلى 260 ألفا وهو الأدنى منذ 2008.

وقالت صحيفة وول ستريت جورنال إن الخطة التي قدمت لكبار مسؤولي البنك تعتبر جزءا من إستراتيجية للبنك يشرف على تنفيذها بريان موينيهان المدير التنفيذي الذي تقلد منصبه في 2010، وتستهدف جعل البنك أكثر فاعلية.

وستكون معظم الاستغناءات في قسم المستهلكين حيث ينوي البنك إغلاق 200 فرع تضاف إلى *178 فرعا آخر تم إغلاقها*عام 2011.

وأدت خطة إعادة الهيكلة إلى إلغاء عدة وحدات لبطاقات الائتمان والتأمين لتنخفض أصوله بنسبة 7% إلى 2.16 تريليون دولار.[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:35 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir