منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   SendSMS 2.0 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=35414)

جيلان صدقى 09-08-2012 10:44 PM

SendSMS 2.0
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] برنامج [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] برنامج [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] برنامج ارسال رسائل جوال قصيرة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اي مسجات من موقع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]بكلفة اقل بكثير من السعر المعروف برنامج رائع وخدماته اروع يمكنك ان ترسل منه عشر رسائل مجانية للتجربة اي ارسال رسائل sms مجانية لاي جوال في العالم البرنامج رائع ومتوافق مع جوالات Sony Ericsson P800/P900/P910/M600i/P990, Nokia Series 60 (2nd and 3rd Edition) and all JAVA phones Download SendSMS [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] أتمنى لكم كل الفائده ولا تنسوى من خالص دعائكم


الساعة الآن 04:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir