منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   فرض غرامة مـالية من هيئة السوق المالية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=35283)

عقارات 09-02-2012 02:51 AM

فرض غرامة مـالية من هيئة السوق المالية
 
تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة بفرض غرامة مالية مقدارها (50,000) خمسون ألف ريال على شركة اسمنت تبوك، وذلك لمخالفتها الفقرة (أ) من المادة التاسعة من لائحة حوكمة الشركات، إذ لم يحتوِ تقرير مجلس إدارتها المرفق بالقوائم المالية السنوية للشركة للعام المالي المنتهي في 31/12/2011م على الأحكام التي لم تطبق من لائحة حوكمة الشركات وأسباب ذلك.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir