منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   تمتعى ببشرة نضرة مع كورس ماس وايت من ندى ماس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=33803)

حدوتة 06-16-2012 05:04 AM

تمتعى ببشرة نضرة مع كورس ماس وايت من ندى ماس
 
كورس ماس وايت لتبيض البشرة‏


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

اقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد

ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله
بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري
وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه
والله على ما اقول شهيد

كيفكم يا أحلى بنات بأحلى منتدى
اليوم وبعد النجاح الساحق الذى حققته من خلال حنة ندى ماس لفرد الشعر لمدة عام يألوانها الأربعة
ويعد كورس ندى ماس لتطويل وتكثيف الشعر

أقدم لكم عصارة دراسات وتجارب سنوات طويلة
مع

التركيبة الخاصة بملكة الجمال الملكة كليوا باترا أسطورة الجمال ومفحورة على جدران معبدها حتى الان
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

واوصت بها الأجيال على بعض اوراق البردي الخاصة بها

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وبعد أضافات وتقنيات بسيطة لنتائج اسرع تم خضوع التركيبة لأختبارات معملية

واتحدى من يثبت ان بها أي مواد كيماوية

ومصرح بها من وزارة الصحة

كورس ماس وايت
يبيض البشرة ويوحد اللون

ينقي البشرة لتصبح خاليه من العيوب كالحبوب واثارها

يجعل البشره ناعمه صافيه

يزيل الكلف والنمش والزوان (الأثار الناتجة من الحبوب والدمامل )

يبيض المناطق الحساسة ويجعلها براقة

يزيل الهالات السوداء حول العين

يجعل البشره بيضاء ناصع لونها

بسم الله نبدء

صابونة ماس وايت من ندى ماس

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


لبشرة خالية من العيوب
تنظيف .. تبييض...نعومة


قناع ماس وايت من ندى ماس

هذا القناع يزيل الكلف والنمش والزوان وينقى البشرة من الشوائب
ويستخدم مرتان بالأسبوع


سكرب ماس وايت من ندى ماس

التركيبة السحرية لتفتيح البشرة
جربي تكونى راجعة من مشوار
بشرة مرهقة ..شمس حارقة
وضعيه فقط لمدة 3 دقائق

مرة كل يوم يوضع على بشرة مبللة ويدلك لمدة من 3 الى خمس دقائق
ثم يغسل بالماء



[ كريم ماس وايت من ندى ماس

كريم الألىء البحرية
هذا الكريم الرررررائع يبيض البشرة بشكل ملحوظ وطبيعي وأمن
ويزيل الهالات السوداء حول العين
ويوحد اللون
وأفضل أستخدامه من المساء حتى الصباح وتغسل الشره بالماء الدافي ثم البارد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


ولن تصدقين يأن هذه بشرتك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وأليكي صورة لشكل كورس ماس وايت من ندى ماس

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



وأخيرا" نقول لكى شكرا" أيتها الملكة الجميلة جميلة الجميلات

كليوا باترا حقا" من سماكى أسطورة الجمال
وسيظل أحفادك يتعلمون من موسوعاتك اسس واسليب الجمال


سعر الكورس شامل الشحن من مصر 450 ريال سعودى ..قطري..درهم أماراتى ...46 ريال عمانى
45ريال بحرينى..35 دينار كويتى ..1275 درهم مغربى
550جنيه مصرى لانه بدون مصارف شحن
والله سعر حلو بالنسبة لتكلفته ونتائجه المبهرة
ولا تنسوا حبيباتى
ان داخل ال450 ريال 60 ريال شحن البريد الممتاز

واليكم تجربة فتاه منذ شهرين



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطر
السلام عليكم

هلا ندى
والله ما ني عارفة من وين بدي ابدء كلامي
كل اللى أعرفه انج حدثتى فصدجتي
ووعدتي فوفيتي
بشرتى صارت بيضاء بعد ماكانت مررررة سمراء
وصارت متل الحرير
الله يعطيكي الف الف عافية ولايحرمنا من تركيباتك
والله العظيم أنى أدعي لكى فى كل صلاة ان ربنا ينور طريقك متل مانورتى وجهي
والله يابنات جربوه وأبد ماراح تندموا
بس امانة تدعون لها وتكتبون تجربتكم مع تركيبة ماس وايت الملكية الدكتورة ندى تستاهل كل خير

[COLOR="Red"




عن طريق مندوباتى

مصر

فراشة ماس المصرية


ام روان بجدة والمنطقى الغربية
ام ايهم بجدة والمنطقى الغربية

ام فارس بجدة والمنطقة الغربية

فراشة الشرقية بالدمام والشرقية
ام سعود بالرياض
اسلام بجيزان والجنوب

والان يوجد لندى مااس مندوبة بسلطنة عمان


ام البتول بصلالة

وبالمغرب مندوبتنا جنان المغرب

وبليبيا محل رومانس

احرصي ان تأخذى ارقام مندوبينى منى شخصيا " على الخاص او الجوال

وللتعامل معي مباشرة عن طريق الدفع والتوصيل

طلبك يصلك بعد أستلامي التحويل بثلاثة ايام

لبنات السعودية فقط يمكن التحويل على حساب راجحي

ولباقي الدول العربية

طريقة الدفع الويسترن يونيون وهي شركة تحويل للاموال ويصل التحويل بعد دقائق من ايداعه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


او عن طريق التحويل على حسابي الجاري بالبنك الاهلي المصري
ويصل التحويا خلال يومين او ثلاثة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

او عن طرق بنك مصر ويصا التحويل خلال يومين او ثلاثة
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

او عن طريق المصرف المتحد
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وللطلب مني مباشرة ماعليكي الا ان ترسلين تلك البيانات بعد التحويل في رسالة على جوالي المذكور بملفي الشخصي

تحددي فيها
نوع الطلب والعدد والحجم


الأسم الثلاثي


رقم رقم الجوال

الإمارة

المنطقة

الشارع

رقم البيت

رقم ص . ب اذا وجد

ملحوظة: لا اعتمد اي طلب ولا اقوم بتحضيره قبل استلام التحويل

وللتعرف على كافة منتجات ندى ماس

تفضلي بزيارة موقعنا
فقط سوي بحث على قوقل عن منتجات ندى ماس

مع تحياتي مندوبة ندى ماس


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


للتواصل رقمي وارقام مندوبات ندى ماس بملفي الشخصي


حدوتة 07-19-2012 12:46 AM

اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي الحبيب العالي القدر ، العظيم الجاه وعلى آله وصحبه وسلم

حدوتة 08-06-2012 01:39 AM

سبحان المنفس عن كل مكروب ومديون

سبحان المخَلِّص لكل مسجون

سبحان المفَرِّج عن كل محزون

سبحان العالم بكل مكنون

سبحان مـُجري الماء في البحر والعيون

سبحان من جعل كلمته بين الكاف والنون

سبحان من أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون

يا مُفَرِّجاً فَرِّجْ يا مُفَرِّجاً فَرِّجْ يا مُفَرِّجاً فَرِّجْ

سبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون ، يا الله يا حميد يا مجيد .

يامن عنده مرادي يا ناصر كل معين

إياك نعبد وإياك نستعين

حدوتة 08-14-2012 11:14 PM

"اللهم انت الله لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"

حدوتة 09-01-2012 09:01 PM

رب أعوذ بك من همزات الشياطين ، وأعوذ بك رب أن يحضرون

حدوتة 09-10-2012 11:56 PM

سبحان مـُجري الماء في البحر والعيون

حدوتة 09-20-2012 12:47 AM

اللهم إني أسألك حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك

حدوتة 09-29-2012 10:54 PM

الحمد لله الذي هو ثقتنا حين تنقطع الحيل عنا.
الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته
وذلَّ كُلُّ شيءٍ لعزته وخضع كُلُّ شيءٍ لملكه
الحمد لله الذي سكن كل شيء لهيبته

حدوتة 10-10-2012 12:54 AM

. اللهم إنا نسألك لساناً رطباً بذكرك وقلباً منعماً بشكرك وبدناً هيناً ليناً بطاعتكَ

حدوتة 10-20-2012 06:44 AM

سبحان الله وبحمده سبحان الله اعظيم


الساعة الآن 08:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir