منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   اضحكلك شوي..نكت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=3380)

شخص عادي 06-27-2008 02:36 AM

اضحكلك شوي..نكت
 
دجاجة تحممت بهد اند شولدرز فباضت بيضه من غير قشره


===================


في واحد غبي عرف أن الشيطان شاطر راح يدرس معه **


===================


في واحدة غبية بدها تفّرح زوجها ليلةعرسها، قالت له: أنـــا حامل !


===================


متسابق غبي بمسابقة المليون، اتصلبصديق وقال له: الو معنا 30 ثانية، رأيك احذف اجابتين او استعين بالجمهور


===================


غبي قال لصديقه: اذا عرفت شوفيبالكيس بعطيك منه سمكة. قال له صديقه: بحر


===================


مدرسه تقول للطفل: عد للخمسه بعطيكبوسه. قال: واذا عديت للعشرة بتطلعي معي


===================


حشاش يسأل: اليوم السبت ولا الأحد؟قالوا له: الإثنين. قال: ماشاء الله كلهم مجتمعين؟


==================


جحش سأل أمه: امتا بدي اتجوز؟قالتله: لما بتكبر وتصير حمار مثل أبوك


========================


غبي قال: كويس أنه امريكا اتهمتطالبان ومااتهمت المدرسه كلها


========================


وحده تسأل عن ابنها الضائع قالو لها: اذا ابن حلال بيرجع قالت ولـــي راح الولد


=================


غبي معه قنبله يدويه قالوا له: راحتنفجر قال: معي وحده ثانيه


========================


مـره قـزم عـطـس ... خـبـط راسـه فـيالارض


========================


أستاذ كيمياء رزق بولد .... فسماهسامي أكسيد الكربون


========================


في نمله لونها ازرق ليش؟ لأنه في فيلدعس عليها


========================


واحـد احـول حـس بالـبـرد وهـونـايـم ... قـام وغـطـى اخـوه


===================


وحده قالت لزوجها: جارنا كل ما طلعمن البيت بيبوس مرته ليش انت ما بتعمل متله؟ جاوبها: بتظني بتوافق



ايش حلوة ولا قديمة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]




تحياااااااااااااااااااااا اتى

night_fox 06-27-2008 08:55 AM

ههههههههههههههههههههههههه ه
كتير حلوه

Silver 06-28-2008 09:32 PM

ههههههههههههههههههههههههه

مشكور أخى الكريم على الموضوع الجميل

ومرحباً بك معنا فى المنتدى ...

ونرجو المعذرة بنقل الموضوع إلى القسم المختص

لا تحرمنا من تواجدك فى المنتدى

والله المستعان

بلابل 06-29-2008 06:13 AM

هههههههههههههههههههههه

حلوة كتير النكت دى

مشكوووووووووور جدا

nada minnie 07-20-2008 11:02 AM

هههههههههه حلوين اوى وجداد مش قدام ميرسى ليك واهلا بيك نورت المنتدى

tafa 07-20-2008 11:09 AM

حلوة جدااااااااااااااااااااااا ااا

Fooney 07-21-2008 12:37 AM

مشووووووووووووووووووور اخوي

mody eljoker 11-16-2008 03:45 PM

ههههههههههههههههههههههههه

karmen 05-03-2009 05:37 AM

هههههههههههه
حلوين
تسلم


الساعة الآن 07:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir