منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   تجارب البنات مع منتجات ندى ماس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=33794)

حدوتة 06-16-2012 04:54 AM

تجارب البنات مع منتجات ندى ماس
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



أقسم بالله الذي لا اله الا هو الاحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفوا أحد





ان لا ابيح لنفسي مال حرام اخذته ظلم وليس اجتهاد مني وان ابيع وانا على عهد من الله

بان تصل الحقوق الى اصحابها وان تكون ثقتي بهم فوق كل شي وان اشتري

وانا على عهد من الله بان اعطي كل ذي حق حقه

والله على ما اقول شهيد






ووالله انى احبكن فى الله...







حبيباتي انا مندوبة ندى ماس جزاها الله خيرا" على هذا المنتج





أليــــــــــكم تجــــــــــارب البنات و اقتباسات من منتديات







[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





لكل من ساهم معنا فى تجميع هده الاقتباسات و الشهاده منكم بذلك



لكم جزيل الشكر من اعضاء شركة مـــــــــــاس




وعلى رأسهم صاحبه الشركة ندى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــاس







الله ولى التوفيق



لا اتتردد ان تحجز طلبـــــــــــــــــــــك





يوجد لنا مندوبين ومندوبات بكلا من





مصـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــر





ماســة العرب



فراشة ماس المصرية







السعوديــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــة





( جده مكة المدينة المنورة الدمام الاحساء تبوك الجنوب الرياض جيزان ابو عريش نجران )







الكويــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــت





قطـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــر



المغـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــرب



سلطنـــــة عمـــــــــــــــــــــــ ــان



لــــــيبيــا





مطلوب مندوبين و مندوبات فى جميع البلاد





احرصي على ان تاخذي ارقام مندوباتي مني على الخاص





وللتعامل معي مباشرة عن طريق الدفع والتوصيل



ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ







طلبك يصلك بعد أستلامي التحويل بثلاثة ايام



طــــــــــــــــــــــــ ــــــــرق التوصيـــــــــــــــــــ ل



البريــــــــــــــــــــ ـــد الممتــــــــــــــــاز المصــــــــــرى



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



طــــــــــــــــــــــــ ــرق الدفـــــــــــــــــــــ ـــــــــــع



طريقة الدفع الويسترن يونيون وهي شركة تحويل للاموال ويصل التحويل بعد دقائق من ايداعه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





او



عن طريق التحويل على حسابي الجاري بالبنك الاهلي المصري



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



ويصل التحويل بعد يومين من ايداعه





وللطلب ماعليكي الا ان ترسلين تلك البيانات بعد التحويل في رسالة على جوالي المذكور بملفي الشخصي





نوع الطلب والعدد والحجم







الأسم الثلاثي



رقم الجوال



المدينة او الأمارة



المنطقة



الشارع



رقم البيت



رقم ص . ب








مــــع تحيـــــاتي وكيل نــــدى مـــأس بمصر وموزع معتمد للبلادج العربية



مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــاســـة العــــــــــــــــــــــ ـرب




حدوتة 07-15-2012 04:43 AM

استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

حدوتة 08-01-2012 12:10 AM

الحمد لله الذي لا ينسى من ذَكَرَهُ

ولا يضيع من شكره

الحمد لله الذي لا يـُخَيِّبُ من قصده

الحمد لله من وثق به لا يكله إلى غيره

حدوتة 08-11-2012 12:54 AM

اللهم ثبتنا بأمرك وأيدنا بنصرك وارزقنا من فضلك

حدوتة 08-26-2012 11:24 PM

سبحان من أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون

حدوتة 09-05-2012 11:41 PM

قراءة آية الكرسي صباحا ومساء،(سور الإخلاص والمعوذتين) ثلاثا صباحا ومسا ء وبعد الصلوات تنهى النفس عن الامر بالسوء

ملاك المسافر 09-10-2012 12:30 AM

شكرا ع الطرح

حدوتة 09-19-2012 02:35 AM

سبحان الذي بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون ، يا الله يا حميد يا مجيد

حدوتة 09-28-2012 09:39 PM

اللهم إنك سألتنا من أنفسنا ما لا نملكه إلا بك
اللهم أعطنا منها ما يرضيك عنا
اللهم سيرنا ولا تخيرنا
اللهم خذني مني وتول أمري عني

حدوتة 10-08-2012 11:18 PM

الحمد لله من وثق به لا يكله إلى غيره


الساعة الآن 02:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir