![]() |
لعبة Gangs Of Crimes استمتع اكثر فكثر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اخوكم f12 جايب لكم لعبه لعه تضيع بعض الوقت من الفراغ وتستمع به ورجاء من الجميع عدم ترك صلاه بسب اللعبه وعساء ان تجد المتعه في هذي لعبه وتضيع فراغ في وقتك ونبدا بشرح اللعبه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اول شي تسجل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تختار المهنه لص او قاتل ماجور او مدير توجد الكثير من المهن في اللعبه ختر الذي تريد ان تستمر باللعبه فيه تبدا برتبة Lowlife وانت وجهدك في اللعبه ومن مميزة اللعبه ان العداد خفيف جدا تستطيع ان ترفع الرتبه بسرعه الا تركم مع بعض من صور داخل اللعبه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وفي الاخير لا تلهيك عن صلاه يالغالي وانا في عصابة ????? ?? ??????? ? لك مني عند دخول في العصابه وعندما توصيل رتبة Mobster لك مني 20 مليون ونطاق وهذا ربطه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
مشكوووور على اللعبة
|
شكراً على اللعبة و الشرح
|
| الساعة الآن 09:51 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir