منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   كيف تتخلصين من معاكسات الشباب لك ؟؟؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=3316)

TORGO 06-25-2008 01:31 PM

كيف تتخلصين من معاكسات الشباب لك ؟؟؟
 
كيف يمكن التخلص من المعاكسات التي تحاول النيل من مشاعرك .. وماذا عليك ان تفعلي لمنع الظاهرة او ابعادها عنك .. اليك هذه النصائح


1- حاولي ألا تظهري غضبك وإنفعالك أمام الشخص الذي يضايقك لأنه يكون بانتظار رد فعلك ليرد عليك هو الآخر بطريقة يكون قد درسها جيداً بشكل يفيد مصلحته .
2- حاولي تجاهل الشخص الذي يضايقك وارفضي ما يطلبه منك وابتعدي عنه .
3- إذا استطعت السيطرة على هدوءك يمكن لشخص الذي يضايقك أن يشعر بالملل ويتركك بسلام .
4- لا تبادليه العنف لأن معظم الذين يقومون بالمضايقات يكونون أقوى منك والشجار يزيد التعقيد ويمكن أن يكون رد فعلك دليلا للملامة عليك .
5- حاولي التفكير برد ذكي إذا أمكن لتجعلي الموقف يبدو ساخراً .
6- تجنبي وجودك وحيدة في الأماكن المنعزلة .
7- يمكنك التخفيف من عزيمة الشخص الذي يضايقك كأن تطلبي منه أن يكرر الجملة نفسها التي قالها فذلك يربكه ويشعره بالحرج .
8- يعتبر المظهر مرآة للشخصية فانتبهي جيدا لطريقتك في اختيار الملابس من حيث الشكل واللون حتى لا تشجعي الآخرين على التحرش بك .
9- الإبتسامة العفوية التي تصدر عنك رداً على كلمة أو تعليق من أحد الشباب تعتبر بالنسبة له موافقة منك على أفعالة وستدفعه للمزيد من المضايقات .
10- احذري قصاصات الورق التي يلقيها الشباب والتي تحتوي على أرقام هواتفهم لأنها شباك للصيد .
11- حاولي إغلاق الخط أمام أي معاكسات هاتفية لأن هذا التصرف يعتبر الأمثل في هذه المواقف

nonna_star73 07-25-2008 09:01 AM

الموضوع مفيد جدا وممكن ان استخدم معظم النصايح في الحياة وشكرا جدا:a (109):

هيمة فرج 07-28-2008 06:00 PM

مشكوررررررررررررررررررررر ررر

ملاك الروح 07-30-2008 04:47 AM

ميرسي يا Torgoع الموضوع وياريت الكل يعمل بالنصائح دي
شكرا ع الموضوع

hadeer 07-31-2008 11:13 AM

مشكورررررررررررر كتير على الموضوع

بلابل 07-31-2008 02:15 PM

اقتباس:

8- يعتبر المظهر مرآة للشخصية فانتبهي جيدا لطريقتك في اختيار الملابس من حيث الشكل واللون حتى لا تشجعي الآخرين على التحرش بك
شكرا تورجو باشا على النصائح المقدمة

لاخواتك فى المنتدى

تسلم ايدك

-=(Lonley Girl)=- 07-31-2008 07:11 PM

شكرا الك كتيييييير موضوعك مهم جدا ومشكله موجوده بمجتمعنا بتمنى الكل يتبع النصائح

eltohamy 09-29-2008 09:07 PM

طب لو العكس ياباشا

البنت هى الى بتعاكس الواد


الساعة الآن 05:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir