منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   هدايا مناسبات ولاده وزواجات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30052)

هدهدهدهد 01-18-2012 11:12 PM

هدايا مناسبات ولاده وزواجات
 
4 مرفق
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مجموعه من اعمالي وافكاري لكل المناسبات ارسلها لك وارجو ان تنال على اعجابك وتوفي بالغرض انا في جد للطلب ابلاغي قبل وقت كافي حتى اتمكن من خدمتك ممكن تغيير اللون على طلبك وممكن عمل تصميم وفكره من عندك للطلب الاتصال على الرقم التالي 0556008321 او مراسلتي عبر البريد الاكتروني [email protected] نوصل ونشحن لجميع مناطق المملكه الاسعار لاتشمل التوصيل ولا الشوكلاته الشوكلا على اختيار الزبون والله ولي التوفيق

السفينه 70 ريال استاند الدبدوب 100 ريال العربه الحمراء 200 ريال استاند التخرج 80 ريال

هدهدهدهد 01-19-2012 11:32 PM

المؤمن يستر و ينصح و الفاجر يهتك الستر و يفضح

هدهدهدهد 01-27-2012 07:33 AM

اللهم أنى أعوذ بك من تحول عاتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك وأعوذ بك من عمل لا ينفع و من قلب لا يخشع ومن عين لا تدمع ومن دعاء لا يستجاب له

هدهدهدهد 02-03-2012 01:04 AM

النفوس الطيبة لها وجوه طيبة حتى وإن لم تكن ملامحها جميله والنفوس الشريرة لها وجوه شريرة حتى وإن كانت هذه الوجوه بغاية الجمال مايُزرع في داخل النفس تخرج ثماره في ملامحنا الخارجية

هدهدهدهد 02-10-2012 03:29 AM

اللهم لك الحمد كلة , اللهم لا قابض لما بسطت, ولا باسط لما قبضت, ولا هادى لما اظللت , ولا مضل لمن هديت, ولا معطى لمن منعت, ولا مانع لما اعطيت, ولا مقرب لما باعدت, ولا مبعد لما قاربت, اللهم ابسط علينا من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك, اللهم النعيم المقيم الذى لا يحول ولا يزول, اللهم انى اسالك العون يوم العيلة , والامن يوم الخوف, اللهم حبب الينا الايمان وزينة فى قلوبنا, وكرة الينا الكفر والفسوق والعصيان ..., اللهم توفنا مسلمين واحينا مسلمين والحقنا بالصالحين.
يارب اللهم امين

هدهدهدهد 02-17-2012 09:54 PM

لا تحزن و أنت تملك الدعاء ومعك الثلث الأخير من الليل

هدهدهدهد 02-24-2012 06:46 AM

خلي عندك أمل .. خليك متفائل و لا تترك الابتسامة أبدا .. بكرة أحلي

هدهدهدهد 03-03-2012 08:08 PM

أروع
أروع كلمة هي كلمة تستشعر من خلالها بأن روحك خاشعة...
ودمعتك هادرة على وجنتيك وتقولها بيد مرفوعة...
( يــــــــــــــارب )

هدهدهدهد 03-12-2012 07:12 PM

إياك و الغرور فإنه يظهر عيوبك كلها للناس و لا يخفيها إلا عليك

هدهدهدهد 03-20-2012 11:26 PM

كُل حُب له أوجاعهُ ، إلا حُب الله لهُ حلاوة ♥


الساعة الآن 04:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir