منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   البنك الدولي: أوروبا تتجه للركود (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30000)

admin 01-17-2012 07:52 PM

البنك الدولي: أوروبا تتجه للركود
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] البنك الدولي قال إنه يبدو أن*أوروبا دخلت بالفعل في مرحلة من الركود (الأوروبية)


حذر [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] من أن أوروبا تتجه نحو [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، مما يفتح الباب أمام إمكانية حدوث أزمة مالية عالمية ربما تكون أسوأ من تلك التي شهدها العقد الماضي.
*

وبذلك يضيف التقرير*المزيد إلى المشكلات المالية الأوروبية بعدما خفضت وكالة ستاندرد آند بورز [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تصنيف تسع دول بمنطقة*اليورو على المدى البعيد، وكذلك الجدارة الائتمانية للصندوق التي*أنشأته تلك الدول للمساعدة في إنقاذ منطقة اليورو.*
*

وقال البنك إن الدول النامية التي كانت تشكل محركا عالميا للنمو في معظم*العقد الماضي، أصبحت حاليا معرضة هي الأخرى لخطر الانزلاق إلى دوامة*الركود.

*

وأوضح مسؤول في البنك أن دولا مثل الهند والبرازيل وتركيا*وروسيا* أظهرت "بطئا كبيرا" في نموها الاقتصادي.*

*

وخفض البنك توقعاته [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] في الاقتصادات الناشئة في العام 2012 إلى 5.4%، أي بزيادة بنسبة 1.4% عن الدول الصناعية، وإلى 0.3% لدول منطقة اليورو، بالمقارنة مع 6.2% للاقتصادات الناشئة و2.7% للصناعية وفق تقديرات صدرت في يونيو/حزيران الماضي.
*



الساعة الآن 09:09 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir