منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رسوم سورية على الواردات التركية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=29320)

admin 12-26-2011 11:11 PM

رسوم سورية على الواردات التركية
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] قالت سوريا إن القانون يهدف إلى حماية المنتجات السورية من منافسة المنتجات المستوردة (الفرنسية)<span dir="ltr"/>



أقر مجلس الشعب السوري مشروع قانون يتضمن فرض رسم بنسبة 30% على البضائع ذات المنشأ التركي.
*

وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا إن مجلس الشعب أقر مشروع قانون يتضمن فرض رسم بنسبة 30% من القيمة على كل المواد والبضائع ذات المنشأ التركي المستوردة إلى سوريا لصالح دعم إعمار القرى النامية.

*

وكانت الحكومة السورية، قررت في الرابع من الشهر الجاري إيقاف العمل باتفاقية الشراكة المؤسسة لمنطقة التجارة الحرة بين سوريا وتركيا، رداً على العقوبات التي فرضتها الحكومة التركية.

*

وقال وزير المالية، الدكتور محمد الجليلاتي وفقاً لوكالة الأنباء السورية*"إن القانون يهدف إلى حماية المنتجات السورية من منافسة المنتجات المستوردة القادمة من تركيا ودعم إعمار القرى النامية كما هو معمول به حالياً في تركيا".

*

وجاء مشروع القانون الجديد في وقت أعلن فيه وزير الجمارك والتجارة التركي حياتي يازجي في تصريحات صحفية في السابع من الشهر الحالي أن بلاده ستفرض تعريفة جمركية نسبتها 30% على كل السلع السورية.

*



الساعة الآن 11:18 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir